Headlines
Publié :samedi 4 janvier 2014
Par EDVAC

عمر زكي رسميا بالرجاء البيضاوي


أعلن نادي الرجاء البيضاوي، بطل المغرب، تعاقده مع عمرو زكي، مهاجم السالمية الكويتي السابق، الجمعة، في محاولة لإعادة الحياة إلى مسيرته المتعثرة.
وذكر النادي في موقعه على الإنترنت: «وقّع عشية اليوم المهاجم المصري عمرو زكي في كشوفات الرجاء، وسوف يقدم للصحافة الوطنية في ندوة صحفية بمركب الوازيس في الدار البيضاء».

وذكرت تقارير إعلامية أن «زكي»، وهو لاعب حر، وقع عقدًا مع الرجاء وصيف بطل كأس العالم للأندية لمدة 18 شهرًا مقابل 500 ألف دولار.
ويحتل الرجاء، المدافع عن اللقب، المركز التاسع بين 16 فريقًا في دوري المحترفين المغربي بفارق 13 نقطة عن المغرب التطواني المتصدر وتتبقى له مباراتان.
وأدت عروضه الضعيفة في الدوري إلى إقالة المدرب محمد فاخر وتعيين التونسي فوزي البنزرتي، الذي استهل مشواره بتأهل مفاجئ إلى نهائي كأس العالم للأندية قبل الخسارة أمام بايرن ميونخ، بطل أوروبا، في النهائي الشهر الماضي.
لكن الفريق يعاني من الأداء المتذبذب في الدوري، ولم يحقق الرجاء أي فوز في مبارياته الخمس الأخيرة التي تضمنت ثلاث هزائم، وسجل الرجاء تسعة أهداف فقط في 13 مباراة بالدوري هذا الموسم.
وشارك «زكي» البالغ «30 عاما» في 63 مباراة دولية مع منتخب مصر، منذ ظهوره الأول ضد كوت ديفوار في لقاء بتصفيات كأس العالم عام 2004 وسجل 29 هدفًا.
وساهم «زكي» في فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية 2006 و2008 وأحرز خمسة أهداف في البطولتين.
وتضمنت مسيرته اللعب في المنصورة وإنبي والزمالك في مصر، وويجان أتليتيك وهال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما لعب لفترة قصيرة ضمن صفوف لوكوموتيف موسكو الروسي وإلازيجسبور التركي.
وآخر ناد لعب له «زكي» هو السالمية الكويتي حيث قدم عروضًا قوية في النصف الأول من الموسم الحالي منحته فرصة العودة لتشكيلة منتخب مصر في سبتمبر بعد غياب نحو ثمانية أشهر.

Auteur

Ecrit parEDVAC on 1/04/2014. sous , , , , . suivez les réponses à cette entrée via son RSS 2.0.

By EDVAC on 1/04/2014. Filed under , , , , . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

Gagner de L'argent

Traduire

Fourni par Blogger.